Friday, March 13, 2015

تراجع٠٠



مو عارفة كيف ابدأ٠٠هذي الفترة اهملت جسمي كثير اما من خلال الاكل الخطأ او اني اتكاسل بالرياضة٠للاسف زدت وزن و احس الملابس رجعت تضيق علي.بصراحة ما حكذب عليكم هذا الشي مرة مأثر بنفسيتي.مرة مضايقة من نفسي اني سبت نفسي ثاني بعد ما خلاص بديت اشوف نتائج.اهمالي لجسمي مو بس اثر على وزني بس كمان اثر على بشرتي و نفسيتي و الاهم ثقتي في نفسي.من الاسباب اللي خلتني اهمل جسمي هو انه الجامعة صارت تاخذ مني وقت كثير.طبعا انا ما كتبت هذه التدوينة عشان اتحسر على نفسي لانه هذا الشي ما حيفيدني بشي.كتبتها لاني قررت اني ما حخلي هذي الفترة تهدم كل اللي بنيته .كيف؟ اهم شي بنظري هو تنظيم الوقت.مافي شي اسمه ما عندك وقت كفاية.انا الاحظ هذا الشي لماانظم ايش ابغا اسوي قبل بيوم انجز اكثر بكثير من لو ما كتبت اي هدف لليوم ابغا انجزه.ان شاء الله حنظم وقتي بشكل اني عالقليلة اروح النادي ٣ مرات بالاسبوع.و بالنسبة للاكل فهذا مافي نقاش مو معنة اني مشغولة يعني اني اصير آكل اكل ما يفيدني.ان شاء الله شي ثاني حسويه اني اخطط وجباتي من قبل و اصير آخذ معي الاكل للجامعة٠و ان شاء  الله هذي الاشياء حتحسن من نفسييتي.اهم شي في هذي اللحظة اني اضبط تفكيري لانه كل شي يبدأ بالعقلية الصح.لازم تكون عقلييتي مقتنعة اني اقدر اتغلب على هذه العقبة في حياتي٠

 اتمنى ما اكون اثقلت عليكم بكلامي و ان شاء الله يكون احد استفاد منه لاني اكيد مو الوحيدة في هذه المشكلة٠٠

،شكرا
منى

3 comments:

  1. وانتي قدها
    خلي لك نص ساعه مشي بالاضافه للنادي
    وراح امنشنك ع حساب بنوته ماشاء الله نظامها جمممميل جدا
    اسمها اراده

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. حلو انك حسيتي بزيادتك وانت فكرتي تفكير سليم تابعي هدا الحساب بالانستقرام جميل ويوريك قوة التمارين في نزول الوزن وترتيب الجسم وبالتوفيق shirazi999

    ReplyDelete